مستحضر ديتكوس للتقشير بالفحم والشاي الاخضر من هيمالايا 150 مل هيمالايا  Himalaya

٣٠ ر.س


تتحمل بشرتنا كمية كبيرة من الآثار الضارة كل يوم، بدءاً من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والأوساخ ووصولاً إلى الغبار. يحمي الحاجز الدهني الطبيعي البشرة بشكل عام، ولكنه ليس مجهزًا جيدًا للتعامل مع كل مصادر التلوث هذه وبشكل يومي. حيث تلتصق هذه الملوثات ببشرتنا وتسد المسام، مما يجعل البشرة باهتة المظهر وعرضة لحب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والعيوب.


يستمد أسلوب “هيمالايا” الطبيعي قوته من الطبيعة لمحاربة السموم التي تتعامل معها بشرتنا كل يوم ويساعدها على استعادة توازنها الطبيعي مرة أخرى.

تعرّفوا اليوم على مزيج من المكونات النشطة في قناع إزالة السموم الجديد الذي ينظف البشرة ويعيد إشراقها الطبيعي. يُعرف المكون الرئيسي لهذا المنتج وهو الفحم بخصائصه المزيلة للسموم وامتصاصه للشوائب من الجلد مما يساعد المسام على التنفس والعمل بشكل صحيح مرة أخرى.

يحارب الشاي الأخضر جنبًا إلى جنب مع الفحم، باعتباره العنصر النشط الثاني، وهو الخيار الأمثل لهذا القناع المصمم لأنواع البشرة المختلطة والدهنية المعرضة للعيوب والبثور. ومن المعروف أن مادة البوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر تقلل من إفراز الدهون، مما يحمي البشرة من حب الشباب في حين أن العوامل المضادة للالتهابات ومضادات الميكروبات تساعد في مكافحة الالتهاب من الأمراض الجلدية الحالية.

ما يميز القناع هو قوامه الكريمي والمُستمد من الطين الطبيعي، المكون النشط الثالث. حيث يسمح هذا القوام بتوزيعه بسهولة بالإضافة إلى أنه يخفف من مظهر المسام. كما ويساعد الطين أيضًا في تقليل إفراز الدهون من خلال شدّ البشرة، ومع الاستخدام المنتظم، يزيل العيوب والتشققات في خلايا البشرة تمامًا.


فوائد المستحضر


إزالة السموم المتراكمة في المسامات العميقة

موازنة زيوت الجلد

تقشير لطيف

خصائص مضادة للجراثيم

ولهذا فإن الفحم الفعال هو عنصر لا غنى عنه لبشرتك إذ يعد هذا المقشر المقدم من “هيمالايا” إضافةً جديرة بالثقة ضمن روتينك المعتاد للعناية بالبشرة

  


كيفية الإستخدام


غسل الوجه بالماء ووضع مقشر هيمالايا لمده دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء مره اخرى




المكونات

الفحم و الشاى الاخضر



6291107221144



المتبقي 2
  • ٣٠ ر.س

منتجات قد تعجبك