سيروم سليم التنحيف الحراري بتقنية ثيرمو فور دي اكتيف من سليم اكستريم - حارق دهون مضاد للسيلوليت , 250 ml إيفلين  EVELINE

٨٥ ر.س


وصف المنتج

يحفز بكثافة عملية حرق الخلايا الدهنية . يقاوم بكفاءة السيليولايت العسير . ينحف وينحت ويشكل الخصر والأرداف والفخذين . تقوم هذه التركيبة بتسخين البشرة برقة لتسمح بالإختراق الفوري للمواد الفعالة . يحتوي على حارق الدهون الحراري الذى يقلل مخزون الدهون ويحسن تصريف النسيج وينشط عمليات طرد الماء من الجسم . مركب الأيزوسيل سليم والكافيين والسنتيلا أسياتيكا تحفز حرق الخلايا الدهنية بكثافة وتوقف تكونها مما يقلل من ظهور السيليولايت ، طحلب اللاميناريا الغني بالأملاح المعدنية يرطب بعمق ويلطف ويمنع الماء الزائد من نسيج البشرة كما يقوي تركيبها . يقلل من الأنسجة الدهنية بنسبة 81% ، يقلل ظهور السيليولايت العسير بنسبة 90% ، يعطي مظهراً مثاليا للخصر والأرداف والفخذين بنسبة 86%.


معالجة تنحيف في ثلاثة خطوات:

- تحاكي عملية حرق الخلايا الدهنية بشكل مكثف.

- تقلل من السيلولايت العنيد - المظهر المُنَقَّر للجلد - على نحو فعال.

- تنحف شكل ومظهر الخصر والأرداف والأفخاذ.

أول سيروم تنحيف حراري فعال ومضاد للسيلولايت تم تطويره في مختبر ايفيلين كوزمتكس يتحكم في حجم الخلايا الدهنية الموجودة ويمنع تشكل السيلولايت على سطح الجلد. بفضل تركيبة ثيرمو فات بيرنر المتطورة تقنيًا، فإنه يسخن البشرة بلطف، مما يسمح بالاختراق الفوري للمواد الفعالة إلى البشرة، ما يضمن الحصول على أقصى قدر من النتائج. تخضع الرواسب الدهنية لعملية تخفيض تدريجية، وستصبح منحنيات جسدك أنحف. يتمتع الجسم النحيف بصحة أفضل ويتعافى بسرعة.

المكونات الفريدة:

تقوم تركيبة ثيرمو فات بيرنر بتقليل رواسب الدهون بشكل دقيق، وتزيل الدهون المخزنة على نحو فعال وتمنع تراكم دهون جديدة. يحسن سيروم التنحيف من تصريف الأنسجة وينشّط عملية طرد الماء من الجسم.

- يقوم مركب ايزوسيل للتنحيف والكافيين ونبات السرة الآسيوي بمحاكاة عملية حرق الخلايا الدهنية بشكل مكثف ومنع تجمعها مجددًا. في هذه الطريقة، تدعم هذه المكونات حركة التنحيف بنشاط وتقلل من أعراض السيلولايت على نحو فعال.

- تقوم طحالب اللاميناريا الغنية بالأملاح المعدنية بالترطيب والتهدئة والحد من الماء الزائد في الأنسجة بشكل عميق. بالإضافة إلى كونها تقوي شكل وبنية الجلد.


  • الفوائد:تقليل واضح للأنسجة الدهنية - لدى 81% من المشاركين بالأبحاث.
  • تقليل ملحوظ للسيلولايت العنيد (المظهر المُنَقَّر للجلد) - لدى 90% من المشاركين بالأبحاث.
  • شكل منحوت (للخصر والأفخاذ والأرداف) - لدى 86% من المشاركين بالأبحاث.



الاستعمال

يستخدم صباحآ و مساآ على البشره مباشره ويترك بدون شطف


المتبقي 0
  • ٨٥ ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

منتجات قد تعجبك